مثل أي معدات تجارية أخرى، قد تفشل الثلاجات التجارية وقد تتطلب الإصلاح والصيانة. وكما يقول المثل، "درهم وقاية واحدة أفضل من رطل واحد من العلاج"، فإن الصيانة الوقائية هي المفتاح للحفاظ على حياة المشروبات الغازية التجارية.

عندما تواجه مشاكل في صيانة التبريد، تحتاج إلى فهم كيفية حل المشاكل بسرعة وفعالية.
مشاكل الطاقة
هل ثلاجة العرض التجارية الخاصة بك تعمل بالطاقة؟ أولاً، تأكد من أن الجهاز لا يقوم بإيقاف تشغيل مفتاح الطاقة. يجب عليك التحقق من توصيل سلك الطاقة بالكامل بالمأخذ، حيث أنه قد يكون قد تم فصله. إذا لم يتم حل المشكلة، تحقق ما إذا كان مأخذ التوصيل والأسلاك الأرضية نشطة.

مشكلة درجة حرارة الثلاجة
ألا تبرد ثلاجةك المعبأة في زجاجات؟ أولاً، تحقق من جهازك. هل وضعت مباشرة من قبل الجدار؟ اورثلاجة تجاريةيحتاج إلى وضعها قليلا بعيدا عن الجدار للسماح مجالا للهواء لتعمم بشكل صحيح. يمكن للثلاجات التجارية تحمل العديد من عمليات الفتح والإغلاق ، ولكن في بعض الأحيان سيرتدي طوقا بسبب التآكل. يجب إغلاق الباب الخاص بك بشكل صحيح ومغلق بالكامل بحيث يمكن للجهاز إجراء عملية التبريد المناسبة.

المشروبات الغازية برودة

ضاغط
يستخدم ضاغط مبردات المشروبات التجارية للحفاظ على برودة الطعام. إذا لم يعمل، فإن المعدات لا تبرد بشكل صحيح. قد تتراكم الأوساخ والشعر والشحوم وما إلى ذلك في الضاغط وجعله غير قابل للعمل. لذلك، عادة ما يحتاج الضاغط إلى تنظيف كل 90 يوما.

مروحة المبخر
هل ثلاجتك التجارية مجمدة وهناك مكعبات ثلج في الجهاز بأكمله؟ أولاً،مبرد المشروبات الغازيةيجب أن يتم إيقاف تشغيل للسماح للجليد أن يذوب من المبخر. تنظيف لفائف من المبخر وتأكد من أن خط استنزاف هو أيضا نظيفة.

مشكلة الإضاءة
في هذه الحالة، تحتاج إلى التحقق من المصباح نفسه. إذا كنت بحاجة إلى استبدال المصباح، يرجى التأكد من أنه تم التحقق من ذلك والموافقة عليه من قبل الشركة المصنعة للجهاز، وإلا هناك خطر حرق مأخذ الطاقة من المصباح.

ثلاجة تجارية

إذا كنت لا تزال لا تجد الحظ لحل المشكلة، تحتاج إلى استشارة موثوقة التجارية خدمة إصلاح ثلاجة المشروبات. يمكن لبعض العلامات التجارية العثور بسهولة على محدد موقع الخدمة من خلال سرد قائمة بخدمات الإصلاح على موقع الويب الخاص بهم. تذكر، إذا كانت الثلاجة الخاصة بك لا تزال تحت الشركة المصنعة أو أجزاء وفترة الضمان العمل، تحتاج إلى التحقق من تفاصيل الضمان للتأكد من أن أي إصلاحات لك أو طرف ثالث لن تبطل الضمان.